باسكن روبنز

يلمع اسم سلسلة مطاعم باسكن روبنز في مختلف دول العالم، حيث تأسست هذه السلسلة منذ عام 1945م وتحديدًا في الولايات المتحدة الأمريكية للمرة الأولى، وبعد ذلك بدأ ينتشر في مختلف دول العالم وتم افتتاح ما يقارب السبعة آلاف فرع، وعدد الدول حوالي خمسين دولة منها العربية والأجنبية ومن أشهرها المتواجدة في المملكة العربية السعودية.

باسكن روبنز

يدير مطعم باسكن روبنز شركة عالمية تقوم بصناعة الآيس كريم بطريقة مميزة وبنكهات متعددة لكل منها طعم مختلف، مما يجعله من المطاعم الأكثر ارتيادًا من قبل الزوار، وأسعاره على الرغم من شهرته الواسعة إلا أنها متوسطة ومناسبة للجميع مقارنةً بمذاقها اللذيذ والمميز، كما يهتم المطعم بتقديم أشهى أنواع الكيك والحلويات، ويقدمها بشكل جميل وشهي للغاية يجعل الزائر راضيًا تمام الرضا.

منيو باسكن روبنز مع الأسعار

  1. خصص باسكن روبنز منيو ملوّنًا ومبهجًا لزواره، يعرض من خلاله كافة الأنواع والنكهات التي يقدمها، وكل نوع منهم يقابله سعره لكي يختار الزائر ما يناسبه بحرية تامة، وفي الصفحة الأولى من المنيو يوجد قسم الآيس كريم المنعش واللذيذ سكوبس المرح الذي يقدم بسعر 5 ريالات سعودية، ويقدم من البراوني لامود للأطفال بسعر أربع ريالات سعودية، بينما حجم التوفير بخمسة ريالات، كذلك البنانا رويال تكون للأطفال بسعر 4,5 ريالًا سعوديًا، وحجم التوفير بسعر 4,8.
  2. كما يعرض في المنيو عبوات عائلية من الآيس كريم، يبلغ سعر العبوة الصغيرة 16,5 ر.س، بينما المتوسطة بسعر 29,5 ر.س، والكبيرة تقدم بسعر 52,5 ر.س، ويوجد الكثير والكثير من نكهات الآيس كريم المتوفرة، من أشهرها شوكولاتة موس رويال، ستروبيري تشيز كيك، مانجو ميكس وبراوني مادنيس وغيرهم الكثير.
  3. وفي قسم الكيك الرائع يتوفر كيك الاحساس بسعر 21 ر.س، وبرج العملاق بسعر 31 ر.س وجميعها أسماء لطيفة لأنواع الكيك المقدم، يقدم أيضًا عروضًا خاصة بالكيك تكفي لعدد من الأشخاص، عرض أني تايم يكفي عدد أربعة أفراد، ويقدم بسعر 42 ر.س، بينما رول كيك تكفي ثمانية أفراد وسعرها يبلغ 85 ر.س، ومن لديه حفلة صغيرة يمكنه أن يستعين بكيك دائري يكفي لـ 12 فردًا، وهو بسعر 120 ر.س، كذلك وفر المطعم كيك الفدج الذي يكفي لعدد أكبر حيث يقدم لـ 16 فردًا بسعر 130 ر.س.
  4. يتوفر في المطعم شيك الآيس كريم بنكهات مختلفة، يوجد كوفي ثيك شيك، شوكليت ثيك شيك، فروتي ثيك شيك وكذلك مشروب الكراميل الكثيف.

باسكن روبنز توصيل

من خدمات باسكن روبنز المقدمة لزواره ومحبيه أنه يتيح خدمة التوصيل إلى المنازل والمحال بمختلف مواقعها، وهذا من خلال مجموعة من الشباب العاملين في المكان، يمكن لأي شخص التواصل مع المطعم وطلب الآيس كريم أو الحلويات من خلال الاتصال بالخط الساخن +966112488389، كما يمكن التواصل معهم من خلال رقم تطبيق الواتس آب الخاص بهم 0563113120، كذلك لهم صفحة رسمية على الانترنت يعرضون من خلالها العروض والأسعار، ويمكن الدخول إليها “من هنــا“.

عروض منيو باسكن روبنز

يهتم باسكن روبنز بتقديم عروض مميزة على الآيس كريم ويطلق عليها اسماء مختلفة، وهي كالتالي:

  • يمكن طلب عبوة المرح وهي عبوة آيس كريم مميزة للغاية تتضمن حوالي 5 سكوب، ويمكن توصيلها إلى المنزل، كذلك عبوة التوفير التي تتضمن حوالي 10 سكوب، والأكبر منها هي عبوة الاحتفال، وهي مناسبة للاحتفالات الصغيرة بين الأصدقاء، كذلك العبوة العائلية المميزة وهي عبارة عن 30 سكوب.
  • يقدم أيضًا ضمن عروضه مجموعة تتضمن ثلاث عبوات ويطلق عليها عبوات المرح، كذلك مجموعة أخرى فيها خمس عبوات، وباقة السعادة التي تشمل العديد من النكهات المميزة للآيس كريم.
  • ويبدع المشرفون على إعداد الكيك في تزيينه وتشكيله مما جعله مناسبًا لكافة المناسبات، وأبرزها في أعياد ميلاد الأطفال، فيقدم ضمن عروضه كيك فروزن، وكيك سبايدر مان والعديد من الشخصيات الكرتونية الشهيرة، ويكون مثالي للغاية من حيث الشكل والنكهات التي لا مثيل لها.

مواعيد عمل باسكن روبنز

تسير كافة فروع باسكن روبنز على نظام معين في أوقات العمل، وهذا كان سببًا لنجاح المطعم وانتشاره بين الدول، إذ يبدأ المكان عمله عند الساعة الثامنة صباحًا، ويستمر بتقديم أفضل مذاق للآيس كريم والحلويات حتى الساعة 12 عند منتصف الليل.

فروع باسكن روبنز في المملكة

  • المملكة العربية السعودية تضم العديد من فروع باسكن روبنز في مدنها، حيث يوجد في الرياض في منطقة العليا فرعًا مميزًا، وهو قريبًا من برج المملكة، كذلك في مدينة الرياض وفي العليا تحديدًا هناك فرعًا آخر في شارع الكاملي، وفي السليمانية أيضًا عند شارع ابن الذهبي.
  • يمكن لمن يسكن في العليا أن يصل لباسكن روبنز من خلال طريق مكة المكرمة، حيث يتواجد إحدى فروع المطعم هناك، وفي الواحة أيضًا شارع رفحاء، وفي المحمدية عند طريق الملك عبدالله الفرعي، يوجد فرع آخر في ركاء سنتر عند طريق الملك عبد الله الفرعي، وتم افتتاح فرع مميز في أركاديا بلازا عند طريق مكة المكرمة.

اقرأ أيضًا:

شارك المقال

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *