مطعم الطازج

مطعم الطازج ليس من المطاعم الجديدة التي بدأت في عملها وشهرتها بل هو سلسلة من المطاعم المشهورة في المملكة العربية السعودية، وتم وضعها في قائمة أفضل المطاعم من حيث الطعام والخدمات المقدمة وكذلك النظافة العامة ومعايير الجودة، يتقن الطهاة فيه إعداد الوجبات ذات الطابع العربي والغربي، وتتنوع في طريقة تقديم الوجبات السريعة فمنها الساندوتشات ومنها المناسف العربية والوجبات السريعة.

مطعم الطازج

منذ بداية عمل مطعم الطازج وهو يعتمد بشكل كبير وأساسي على الدجاج، حيث يقدمها بعدة نكهات وخلطات مميزة يختارها الزوار، بجانب المشروبات الغازية والأرز البسمتي اللذيذ، وتمكن المطعم من افتتاح العديد من الفروع في المملكة العربية السعودية، ويصل عدد الفروع المنتشرة في دول العالم إلى 100 فرع، منها في الأردن الهاشمية ومصر والإمارات والعديد من الدول الأخرى.

فروع مطعم الطازج بالمملكة

تنتشر في المملكة العربية السعودية عدة فروع في كل من مدينة جدة، الرياض والمدينة المنورة أيضًا، ومن أشهر الفروع المتواجدة في جدة يوجد فرع في الجامعة، وعند منطقة حراء، كذلك حفر الباطن، خميس مشيط وغيرها الكثير، وفي الرياض يوجد فرع عند أم القرى، وعند جبل عمر وفي الروضة وكذلك في الحرم، والفرع المتواجد في (تبوك) نال على شهرة واسعة وإعجاب العديد من الزوار، ويعتبر من أكثر الفروع التي يرتادها الزور.

متي يفتح مطعم الطازج تبوك؟

تعتمد سلسلة مطاعم الطازج في المملكة العربية السعودية على أوقات عمل محددة ومنظمة، لكي يضمن المطعم خدمة كافة الزوار في كافة الفروع الموجودة، فتفتح المطاعم أبوابها لاستقبال الزوار في الساعة الـ 11 صباحًا ويستمر حتى الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل، ليغلق أبوابه وهو على يقين بأنه سيستقبل زواره في صباح اليوم التالي.

كم سعر الفروج من الطازج؟

يقدم المطعم أسعار متفاوتة لطلبات الفروج، وهذا تبعًا لما يقدمه معه، حيث يقدم الفروج المشوي العادي بسعر 29 ر.س، بينما الفروج الذي يكون معه بطاطس مقلية مقرمشة وبيبسي يتم تقديمه بسعر 36 ر.س، كما يقدمون معه الخبز المصنوع من خيرات الطبيعة من القمح والحليب اللذيذ، وكذلك يقدم وجبة رشاقة التي تتضمن الفروج المشوي والأرز والبطاطس الذهبية بسعر 36 ر.س.

كم سعر كبسة الطازج؟

من أشهى الأطباق التي يقدمها المطعم هو طبق الكبسة والمندي، وتعتبر هذه الأطباق الأكثر طلبًا في قائمة المنيو، حيث يقدم المندي بسعر 37 ر.س، كذلك الكبسة مع البيبسي بسعر 36 ر.س.

كم سعر البروست في الطازج؟

فراخ البروست من ألذ الأطباق التي يقدمها المطعم وهي عبارة عن قطع من الدجاج متبلة ومقلية حتى كساها اللون الذهبي الجميل، ومنها البروست العادي أو الحراق الذي يتم تقديمه مقابل سعر 24 ريالًا سعوديًا، وبروست الـ 12 قطعة يبلغ سعر 68 ر.س، ويقدم المطعم العديد من العروض على البروست بأسعار مميزة.

منيو الطازج هنقرستيشن

يتبع مطعم الطازج خدمة مميزة من منصة هنقرستيشن، تتيح اختيار الوجبات المفضلة للزوار وطلبها من خلال الإنترنت لتقوم بتوصيلها إلى المنازل بوقت قياسي، ويتنوع المنيو الخاص بهذه المنصة من وجبات الأرز والساندوتشات والمقبلات وغيرها الكثير، ومن أبرز الأطباق والوجبات:

  • وجبة التندوري من الوجبات المميزة التي يطلبها العديد من رواد المطعم، تحتوي على سعرات حرارية بنسبة 1217، وتقدم بسعر 36 ر.س، وفي حال تم اختيار العرض الذي يقدم معه البيبسي تبلغ سعر 41 ر.س، ومن الوجبات أيضًا وجبة تجي قرمشة التي تقدم بسعر 27 ر.س، وتشيزي فرايز بسعر 11 ر.س وهي وجبة ذات سعرات حرارية بنسبة 455 كذلك وجبة دجاج رول تقدم مع البطاطس المقرمشة والبيبسي بسعر 27 ر.س، ودون أي إضافات تكون بسعر 14 ر.س.
  • ومن وجبات الكريسبي يعرض المنيو كرسبي رول هوت دوج بسعر 17 ر.س، في حين الوجبة الأكبر بسعر 23 ر.س، جوي بوكس من الوجبات المميزة للكرسبي وتتوفر بسعر 22 ر.س، كذلك يوجد ضمن المنيو وجبات للبرجر اللذيذ، ومنها البرجر العربي، ووجبة تارا برجر، بالإضافة إلى ذلك وجبة الكباب الشهي بسعر 31 ر.س وغيرها العديد من الوجبات الأخرى.

رقم الطازج تبوك المروج

في ظل تقدم المطعم وسعيه لإرضاء كافة العملاء والزوار تم توفير رقم ساخن للاتصال على المطعم وطلب الوجبات والعروض المميزة، ويتيح الاتصال بهم في أي وقت ضمن أوقات الدوام الرسمية، من خلال الرقم 19018.

اقرأ أيضًا:

شارك المقال

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *